سياسة اﻹستخدام 2017-12-25T07:25:02+00:00

سياسة اﻹستخدام

الاتفاقية هذه تبين حقوق العميل وحقوق خطوط الشبكات لتقنية المعلومات, وأسلوب وطريقة التعامل معنا ولضمان حقك القانوني, وعند استخدام أي منتج أو خدمة من الشركة يعني الموافقه الكاملة على جميع الشروط المذكورة.

  • لا نستضيف المواقع الإلكترونية المنافيه لتعاليم الدين الاسلامي والتي تتغرض للاديان أي كان نوعها, والمواقع السياسية, وكذلك المواقع التي تروج للهكرز والاختراق.
  • يمنع إستخدام السكريبتات والبرمجيات التي تسبب ضغط عالي على السيرفر, وفي حالة تسبب موقعك بضغط عالي يؤثر على عمل السيرفر, فنحنُ سنقوم بإيقاف موقعك مؤقتاً حتى يتم إيجاد حل مناسب لذلك.
  • في حالة الاشتراك بخطط الاستضافة فقط, لا يحق للعميل مطالبتنا بالتطوير والإضافة على موقعه إلا برسوم إضافية نتفق عليها.
  • في حالة اكتشافنا لوجود أي ملفات تضر بالسيرفر على موقع العميل (كملفات التجسس والاختراق), فيحق لنا اتخاذ الاجراء الذي نراه مناسب ضده.
  • يمنع إنشاء أو تركيب اي منتج غير مرخص على السيرفر, وفي حال وصلنا تبليغ من الداتا سنتر بخصوص المخالفة فيتم إيقافه حتى يقوم العميل بترخيصة, وأيضاً يتم إيقاف الموقع في حالة وجود شكوى رسمية ضده تتطلب إيقافه عن العمل مؤقتاً.
  • يحق لنا إلغاء العقد مع العميل دون توضيح الأسباب, وفي هذه الحالة نقوم بإرجاع كل حقوقه المالية للفترة الزمنية المتبقية له, ونوفر له نسخة احتياطية.
  • نقوم بعمل نسخ إحتياطية لجميع المواقع الإلكترونية على السيرفرات, ولكن تبقى مسألة حفظ بيانات وملفات الموقع هي مسؤولية العميل أولاً وأخيراً, ولا نتحمل أي مسؤولية من جراء فقدان أو ضياع النسخ الإحتياطية الخاص بالموقع.
  • في حالة عدم رغبة العميل في التجديد, فستقوم خطوط الشبكات بتسليم دومينك في لوحة تحكم خاصة بك, ويحق للعميل المطالبة بنسخة إحتياطية لموقعه خلال مدة لا تتجاوز 30 يوم من انتهاء اشتراكه.
  • نقوم بتسليم المنتج أو الخدمة للعميل بعد أن يتم سداد المبلغ كاملاً, وفي حال عدم السداد, فنعتذر عن تقديم المنتج أو الخدمة للعميل حتى سدد المبلغ المتبقي, وأن يتكفل العميل بدفع المستحقات المالية المصاحبة لعملية الدفع إن وجدت.
  • في حالة عدم قيام العميل بدفع المبالغ المستحقة عليه وعدم الالتزام بالدفع في الوقت المحدد, فيحق لنا إيقاف أي خدمة نقدمها له حتى يتم دفع كافة المستحقات, وبالنسبة للموقع الالكتروني فيحق لنا حذف الموقع الإلكتروني نهائياً من السيرفر بعد مرور 30 يوم على إنتهاء الاشتراك.
  • يتم مراسلة العميل بريدياً بخصوص التعاملات المالية قبل موعد الاستحقاق بفترة كافية, على أن يتم دفع المستحقات قبل تأريخ الاستحقاق.
  • أي مشاكل طارئة تحدث للسيرفرات بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا أو بسبب كوارث طبيعية, سنسعى لحلها بأسرع وقت ممكن, ولا يحق للعميل المطالبة بأي أمور مالية.
  • جميع خدمات الدعم الفني تقدم عن طريق التذاكر فقط, وأي مشاكل تواجه العميل في موقعه بسبب مزود خدمة الإنترنت لديه أو مشاكل بجهازه, فنحن غير معنيين بهذا النوع من المشاكل مالم يكن بيننا عقد صيانة.
  • الدعم الفني المجاني لخطط الإستضافة هو فقط لحل المشاكل الخاصة بالسيرفرات وليس لحل المشاكل الداخلية للسكريتات وقواعد البيانات وغيرها.
  • أي محاولة تشهير أو إتهام باطل لخطوط الشبكات بدون وجه حق, فيحق لنا إتخاذ أي إجراء صارم ضد العميل.
  • جميع معلومات العملاء لدينا تخضع لخصوصية تامة, ولا نقوم بتزويدها لأي جهة إلا في حالة المطالبة القانونية بذلك.
  • يجب على العميل عند شرائه منتج أو إشتراكه بأحد خدماتنا, تزويدنا بجميع بياناته الصحيحة حتى نستطيع التواصل معه في حالة حدوث أي مشكلة.